قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزير الموارد المائية يتابع أعمال هيئة السد العالى وأعمال التطوير والصيانة الدورية
عقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والرى،اليوم، إجتماعاً بمقر الهيئة العامة للسد العالى وخزان أسوان،في ثالث أيام زيارته لمحافظة أسوان،
حيث تم إستعراض عدد من العروض التقديمية التي توضح أعمال وأنشطة الهيئة في الفترة الماضية ، وأعمال التطوير والصيانة الدورية التي تتم لكافة منشآت السد العالى وخزان أسوان.
عقد الدكتور سويلم (٣) لقاءات مع شباب المهندسين بالهيئة ، والسادة المهندسين بالهيئة ، والسادة أعضاء نقابة العاملين بالهيئة ، وخلال هذه اللقاءات إستمع سيادته لطلبات ومقترحات العاملين لتطوير منظومة العمل بالهيئة.
وقد أكد الدكتور سويلم على أهمية التدريب لرفع كفاءة العاملين بالهيئة وتحسين منظومة العمل،والتوجيه بالإستجابة لطلبات العاملين بما ينعكس إيجاباً على منظومة العمل والمتاح منها طبقاً للوائح والقوانين المنظمة.



